تطوير مفهوم جديد

تطوير مفهوم جديد

الاستشارة في مجال تطوير مفهوم جديد للمطعم:
مع الاستشاري لا داعي للقلق بالنسبة لموضوع تطوير مفهوم لمطعم جديد فهو بالنسبة لنا عملية تعاونية تربط رؤيتك مع تجربة الاستشاري والخبرة في مجال الصناعة.
الاستشاري يقوم على فهم كامل لأفكارك وأهدافك، سواء بتطوير مفهوم قابل للنمو أو عملية وحدة واحدة. مع نبض على أحدث الاتجاهات الغذائية والأسواق المتنامية والمفاهيم الناجحة في كل فئة من الخدمات والمأكولات، وسوف نبحث ونوصي بإعداد قائمة مفاهيم تنافسية وموجهة في أسواق محددة. يتم اختيار كل مطعم في جولة بعناية لتوفير تعلم فريد من نوعه من استراتيجية التسعير والديكور لخدمة نقاط الاتصال، ومسح المشهد أو أي فراغات محتملة في السوق.
في جميع أنحاء “جولة الاكتشاف”، يوفر الاستشاري رؤى مفاهيمية وتشغيلية ومالية، وتقاسم استراتيجيات عالية المستوى والأفكار الكبيرة التي من شأنها تمكين مطعمك لأن يكون له ميزة تنافسية فريدة من نوعها. في محاولة لتحديد المطعم الخاص بك، في الغذاء والخدمات وتصميم الاستراتيجيات. والتحقق من المتوسطات، وفترات اليوم وأكثر من ذلك بكثير – ثم سوف نقوم بتجربة وضع العلامة التجارية وجلسة التخطيط الاستراتيجي لتحديد كمجموعة العلامة التجارية لمطعم قابل للحياة والذي يربط الزوار المترددين للمكان بنموذج مالي معتمد

وفيما يلي بعض النواتج التي تنتجها عادة هذه العملية:

  • كتاب المفهوم
  • النموذج المالي
  • خطة عمل
  • خطة الموقع

وستساعد هذه الأدوات المهمة على ضمان طريقك نحو النجاح.