التسويق والعلامات التجارية

التسويق والعلامات التجارية

استشارات في مجال تسويق المطعم والعلامات التجارية:
الاستشاري لخدمات المطاعم والضيافة وضع برامج تسويقية شاملة للكثير من الشركات الناشئة الناجحة والمشاريع والعلامة التجارية وقام بإعادة الهيكلة للمطاعم والامتيازات. وتم تنفيذ برامج أدت إلى نجاح التسويق والاتصالات من قبل العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم. الاستراتيجية التسويقية كبيرة وخلاقة وعملية وفعالة، وليست ردة فعل،بحيث نحرض دوما على تقويم الميزانية.
بدءا من بيان وضع العلامة التجارية من ناحية واضحة المعالم بدعم كامل من الإدارة، ووضع خطة التسويق والتقويم لتلبية خطة موضوعية العامة لقطاع الأعمال الخاص بك. من خطة التسويق، وتطوير برامج التسويق الاستراتيجية لتحقيق أهداف تسويقية محددة. لدينا برامج شاملة وعادة ما تركز على خلق أدوات الموارد الداخلية للتنفيذ، بما في ذلك التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية التي كانت محرك البحث الأمثل والمترجمة، والترقيات المستهلكة، وطرح المنتجات الجديدة، والوقت محدود فقط ، وتصميم القائمة، التسويق عبر البريد الإلكتروني، وبرامج الولاء، في مخزن نقطة من شراء المواد والترويج والبريد المباشر لدفع المحاكمات وتوسيع نطاق العلامة التجارية. بالاضافة لتعزيز مزيج المنتجات لدفع العائدات والأرباح على حد سواء وزيادة رضا العلامة التجارية بشكل عام.

وتشمل مجالات التقييم التسويق الرئيسية:

  • وضع العلامة التجارية
  • دراسات رضا الضيف / قائمة الطعام
  • أبحاث المستهلك (ويشمل العلامات التجارية، تصميم الأثر، ومراجعة الحسابات التنافسية، فهوم التدقيق)
  • التسويق تحليل الميزانية (التاريخية والحالية)
  • خطط التسويق (التاريخية والحالية)
  • التسويق والاتصالات (بما في ذلك الإعلان والعلاقات العامة والتكتيكات الرقمية، برامج الولاء، وما إلى ذلك)
  • استراتيجية قائمة الطعام
  • مبيعات المنتج / قائمة البيانات ميكس
  • تحليل تنافسية
  • التوظيف وتوفير الموارد (داخليا وخارجيا)

سوف نقوم بإعداد تأجيل مفصل من النتائج التي توصلنا إليها، مع توصيات قابلة للتنفيذ تهدف إلى مواجهة التحديات التسويقية وكشف الفرص. بالإضافة إلى ذلك، سوف نقوم بإنشاء قائمة من الفرص بحيث يمكن أن يصل بسرعة كبيرة لحشد كبير ويكون له تأثير أكثر إلحاحا من القائمة عمليات والتوصيات الخطوة التالية تهدف
إلى توفير خارطة طريق منطقية نحو صحة العلامة التجارية الشاملة و الربحية.