إدارة الضيافة

إدارة الضيافة

يدرك الاستشاري لخدمات المطاعم والضيافة أن من الضروري جدا أن يكون فريق الإدارة الصحيح في مكانه الصحيح.
الاستشاري يعرف كم هو مهم ضمان المطاعم المتوافقة مع جميع اللوائح في مجال الصناعة ولها أدنى الاحتمالات لامكانية التعرض القانوني. معالجة قضايا الامتثال أمر بالغ الأهمية للصحة على المدى الطويل لأي مطعم، وخاصة لأنها تنمو وتصبح هدفا أكبر للدعاوى القضائية.
وقد نجحت “الاستشاري” في معالجة قضايا الامتثال لعدد لا يحصى من العملاء، حيث أوصت بتنفيذ العمليات التي تركز على جعل الأعمال التجارية “مضادة للرصاص” قدر الإمكان. وتشمل المجالات التي يمكننا أن نقدمها المشورة ما يلي:

  • علاقات الموظفين
  • إدارة التطوير / التدريب
  • نظم الاتصالات
  • مراجعة السياسة
  • مراجعة نظام الامتثال
  • مبادرات السلامة / التدريب
  • مراجعة الامتثال
  • منع فقدان
  • من نحن نخدم
  • مشغلي الوحدات المتعددة
  • الأسهم الخاصة
  • مشغلات مستقلة
  • مفاهيم جديدة

 

الاستشاري لخدمات المطاعم والضيافة متحمس لتطوير أفضل قوائم الضيافة. بالتزامن مع فريقنا الخبير في مجال المطاعم، نحن نركز في البداية على فهم الثقافة الحالية للمفهوم من اجل الوصول الى المستقبل المطلوب للمنظمة. فريق التوظيف لدينا ثم شخصيا المصدر، المقابلة، الاختيار والمرجعية، والتحقق من الخلفية وتقديم اثنين أو ثلاثة عمليات للمؤهلين تأهيلا عاليا ونهائي في إدارة الطهي قادرة على مساعدة هذا المفهوم لتحقيق أهدافه.
المزيد والمزيد من أرباب العمل يدركون أنه إذا كان الفريق لديه حافز كبير، الضيف سيكون أكثر ارتياحا. إذا “الضيف”شعر بالرضا فإننا جميعا نكسب هنا. وقد وضع الاستشاري برامج الحوافز لجميع الوظائف داخل هذا المجال. يوصي الاستشاري بقوة أصحاب العمل ليس فقط في تطوير برامج الحوافز للموظفين ولكن أيضا يوصي بجعل غالبية البرامج تملك من التحفيز ما يشجع كثيرون للعمل ضمن طاقم هذا المطعم الامر الذي سيؤدي الى زيادة الأرباح من العملية مما سيؤدي الى الوصول الى وضع مربح للجانبين.